Solimanco Solimanco
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

زوار لموقعك مجانا

 زوار لموقعك مجانا 


1. موقع xda
هذا الموقع هو موقع يزيد عمره عن العشرين سنة وهو موقع ناجح وكبير حيث أن تخصصه في مجال أنظمة الهواتف وأنظمة التشغيل وحزم التطوير المخصصة للهواتف , حيث يمكن للمواقع التي تخصصها لديه علاقة بتخصص هذا الموقع الاشتراك فيه وبدأ النشر عليه وجلب زوار بطريقة ذكية .
2. موقع techpowerup
يمكن لأصحاب المواقع الذين قاموا بالتخصص في مجال الحاسوب بشكل عام وخاص أن يقوموا بالنشر في هذا الموقع حيث إنه يضم عدد كبير من الزوار الذين يبحثون عن حلول لمشكلات حواسيبهم .

3. موقع social.technet

هذا الموقع هو موقع جيد وهو من أقدم المواقع المتخصصة في مجال تقديم حلول لبرمجة التطبيقات والبرامج المختلفة , حيث إنه موقع ميكروسوفت الغني عن التعريف ومعلوماته كثيرة لا يمكن إحصاءها .
4. موقع github.community
بالنسبة للمواقع التي تخصصت في مجال البرمجة يمكن أن تستفيد كثيرا من هذا الموقع حيث إنه موقع المبرمجين والراغبين في تعلم البرمجة , فيمكنك من خلال هذا الموقع الحصول على زوار لموقعك مجانا .
5. موقع quora
موقع كورا هو موقع غني عن التعريف أيضا حيث تستطيع أن تجد جميع التخصصات عليه ويمكنك النشر والإجابة على الكثير من الأسئلة التي تخص المجال الذي تقوم بالتدوين فيه والحصول على زوار لموقعك مجانا .
6. موقع tumblr
هذا الموقع هو موقع أيضا متعدد التخصصات والمجالات , حيث يمكنك أيضا عند إنشاء حساب عليه متابعة الحسابات التي تخص مجالك وأيضا يمكنك النشر من خلال الحساب الذي ستقوم بإنشائه .
7. موقع medium
القيام بالنشر على هذا الموقع جيد للمواقع في جميع المجالات حيث أنه موقع يشمل جميع التخصصات تقريبا , كما أنه يضم زوار كثيرون بشكل يومي للموقع وشهرته ممتازة للحصول على باك لينك وزوار لموقعك مجانا .
8. موقع stackoverflow
هذا الموقع هو مهم جدا للمواقع التي تخصصت في مجال البرمجة حيث يمكنهم الدخول لهذا الموقع والاستفادة من الزوار الكثيرين الذين يبحثون عن حل لمشاكلهم وأجوبة لأسئلتهم .
9. موقع stackexchange
هذا الموقع هو منتدى كبير ومتنوع التخصصات المجالات حيث يضم حتى مجالات الصحة وطرق تربية الأبناء وصولا للمواضيع السياسية والاقتصادية والتعليمية في شتى المجالات , لذا فإن هذا الموقع هو كنز للحصول على زوار لموقعك مجانا .

عن الكاتب

Solimanco

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

التسميات

التسميات

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

Solimanco