تحديد تاجر وسوق بيع//امازون+solm5500@gmail.com
أنت تحاول تسجيل الدخول على جهاز جديد أو قمت بإزالة ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك. المرجو اختيار التاجر الخاص بك والسوق للبدء. يمكنك تغيير هذا التحديد في أي وقت من شريط التنقل في أعلى الصفحة.
جارٍ تجهيز موقعك لعرض الإعلانات/////https://www.afkarkcoo.online/
يُرجى الانتظار! عادةً ما يستغرق ذلك بضعة أيام، لكن في بعض الأحيان قد يستغرق هذا الإجراء مدة تصل إلى أسبوعَين. سنرسل إليك إشعارًا بعد استكمال بعض عمليات التحقّق على موقعك الإلكتروني.
تأكَّد من عدم إزالة موقعك الإلكتروني وأعِد إرساله لأن هذا قد يؤدي إلى تأخير العملية.
في الوقت الحالي، ضع الرمز البرمجي في كل صفحة تريد ظهور الإعلانات عليها. وسيكون موقعك الإلكتروني جاهزًا لعرض الإعلانات بعد انتهائنا من فحصه.
شكرًا لك على التقدم إلى Amazon.com Associates Program
معرف المساعد الفريد الخاص بك هو e3rooood0e-20
قد تحتاج أحيانًا إلى تقديم معرّف Associate ID الخاص بك للتحقق من حسابك معنا. ستتم مراجعة طلبك بعد فترة وجيزة من إحالتك للمبيعات المؤهلة إلى Amazon.com.
في غضون ذلك ، تم منحك حق الوصول الكامل إلى Associates Central على مدار 24 ساعة في اليوم.
إذا لم تشر الروابط التابعة لك إلى مبيعات مؤهلة بعد 180 يومًا ، فسيتم سحب طلبك والوصول إلى Associates Central.
لا تترك المحادثة ، تابع Associates على Facebook و YouTube و LinkedIn و Twitter . نحن نشارك النصائح والبرامج التعليمية والعروض الترويجية الشائعة لمساعدتك على النجاح في البرنامج.
للتذكير ، يجب عليك الكشف بشفافية عن علاقتك معنا للعملاء عند استخدام روابط Amazon. لمزيد من المعلومات حول كيفية القيام بذلك ، راجع محتوى التعليمات هنا .
ماذا يتعين علي تعريف نفسي كشريك؟ كيف أفعل هذا على وسائل التواصل الاجتماعي؟
- واضح. قد يكون الإفصاح الواضح بسيطًا مثل "(رابط مدفوع)" أو "#ad" أو "#CommissionsEarned".
- واضح. يجب وضعه بالقرب من أي رابط تابع أو مراجعة للمنتج في مكان يلاحظه العملاء بسهولة. لا ينبغي عليهم البحث عنها.
يجب على المنتسبين أيضًا مراعاة إرشادات منصة التواصل الاجتماعي ذات الصلة. على سبيل المثال ، قد يستخدم Associates أداة المحتوى المرتبط بعلامة تجارية على Facebook.
من المهم أن تتذكر أن الإفصاح يجب أن يتم في الوسيط الذي تم تقديم التوصية فيه (على سبيل المثال ، إذا كنت توصي بمنتج في إحدى مهارات Alexa وكانت توصية منتجك تستخدم الصوت ، فيجب أن يكون الإفصاح صوتيًا ، إذا إذا كان نصًا ، فيجب أن يكون الكشف في نص ، وإذا كان يستخدم كلاهما ، فيجب أن يكون الكشف في كلا الوسيطين). بالإضافة إلى ذلك ، بالنسبة لمهارات Alexa ، يجب إجراء هذا الإفصاح في كل مرة يقوم فيها العميل بإعادة التفاعل مع مهارة Alexa الخاصة بك التي تحتوي على إجراء تسوق Alexa تم وضع علامة عليه بمعرف المساعد الخاص بك ، ويجب أن يتم ذلك في أقرب وقت ممكن في الوقت المناسب تحث مهارة Alexa العملاء على المشاركة في إجراء تسوق Alexa الذي تم تمييزه بمعرف Associate الخاص بك.
لقراءة المزيد عن أدلة مصادقة لجنة التجارة الفيدرالية ، تفضل بزيارة https://www.ftc.gov/tips-advice/business-center/guidance/ftcs-endorsement-guides-what-people-are-asking#affiliate. يمكنك أيضًا العثور على مزيد من الإرشادات في FTC's Disclosures 101 for Social Media Influencers.