Solimanco Solimanco
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

بلوجر e3rooood0e-20+امازون


تحديد تاجر وسوق بيع//امازون+solm5500@gmail.com

أنت تحاول تسجيل الدخول على جهاز جديد أو قمت بإزالة ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك. المرجو اختيار التاجر الخاص بك والسوق للبدء. يمكنك تغيير هذا التحديد في أي وقت من شريط التنقل في أعلى الصفحة.

تحديد حساب

جارٍ تجهيز موقعك لعرض الإعلانات/////https://www.afkarkcoo.online/



يُرجى الانتظار! عادةً ما يستغرق ذلك بضعة أيام، لكن في بعض الأحيان قد يستغرق هذا الإجراء مدة تصل إلى أسبوعَين. سنرسل إليك إشعارًا بعد استكمال بعض عمليات التحقّق على موقعك الإلكتروني.

تأكَّد من عدم إزالة موقعك الإلكتروني وأعِد إرساله لأن هذا قد يؤدي إلى تأخير العملية.

في الوقت الحالي، ضع الرمز البرمجي في كل صفحة تريد ظهور الإعلانات عليها. وسيكون موقعك الإلكتروني جاهزًا لعرض الإعلانات بعد انتهائنا من فحصه.

لا تنسَ الانتقال إلى الإعلانات واختيار أشكال الإعلانات التي تريد عرضها.///12/12/2022

  • مسكن 
  • SiteStripe 
  • الطريقة الأسرع والأسهل للربط بأي صفحة على أمازون هي استخدام Associates SiteStripe. سيظهر شريط أدوات SiteStripe في الجزء العلوي من كل صفحة تزورها على Amazon إذا قمت بتسجيل الدخول إلى Amazon باستخدام نفس حساب Amazon الذي تستخدمه مع Associates. لإنشاء رابط لصفحة باستخدام SiteStripe ، ما عليك سوى الانتقال إلى الصفحة التي تريدها على Amazon والنقر فوق الزر Get Link: Text على SiteStripe. بكل بساطة. يتعلم أكثر

    إنشاء حساب Amazon Associates الخاص بك

    بلوجر Blogger

    بلوجر (https://www.blogger.com) عبارة عن منصة تدوين تسمح لأي شخص بإنشاء مدونة مجانًا باستخدام حساب Google (أو Gmail). عند إنشاء مدونة جديدة على بلوجر، سيتم استضافة مدونتك على نطاق فرعي "Blogspot" افتراضيًا، مثلا: name.blogspot.com ومن خلاله يمكنك انشاء مدونة فرعية تحيل إلى مدونتك الرئيسية.
    https://www.e3rooood.co/عرووووض
    https://www.sahtkoomcom.com/صحتكم.كوم

    وورد بريس Wordpress

    وورد بريس (https://wordpress.com) هي أيضا منصة مجانية لإنشاء موقعك، والذي سيتم استضافته في مجال فرعي WordPress.com، مثل:  name.wordpress.com وكذلك يمكنك انشاء ما شئت من مواقع فرعية تحيل لموقعك الرئيسي، وبذلك جلب ترافيك مجاني وبطريقة ذكية.

    تمبلر Tumblr

    تمبلر (https://www.tumblr.com) عبارة عن منصة للتدوين تشبه بلوجر وووردبريس. أنشئ مدونة جديدة مجانًا على Tumblr، وسيتم استضافتها في نطاق فرعي: name.tumblr.com 

    ميديوم Medium

    ميديوم (https://medium.com) هي منصة تدوين أخرى يمكنك من خلالها إنشاء مدونة جديدة مجانًا. في ميديوم​​، قد تجد العديد من المدونات المختصة في مجال تكنولوجيا المعلومات.

    عن الكاتب

    Solimanco

    التعليقات



    إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

    إتصل بنا

    التسميات

    التسميات

    زوار المدونة

    احصاءات المدونة

    جميع الحقوق محفوظة

    Solimanco